سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

قوة / طاقة

C4 Original Preworkout

د.ج 6.900

وصف

  • تمرين مسبق يعتمد على الكرياتين
  • يحتوي على مادة الكافيين
  • ذوبان ممتاز لشعور لطيف

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

تمرين مسبق استثنائي للتدريبات المكثفة والأهداف المحققة!
C4 Original هو الإصدار الجديد من برنامج ما قبل التمرين الشهير التابع للعلامة التجارية الأمريكية Cellucor: C4 Extreme. يحظى هذا المنتج بشعبية كبيرة بين الرياضيين وكمال الأجسام. بفضل الصيغة الفريدة الناتجة عن سنوات عديدة من التطوير ، فإن C4 Original سوف يناسب متطلباتك تمامًا. تم تحسين تكوين هذا الإصدار الجديد مقارنةً بالتدريب المسبق الذي يحظى بالفعل بشعبية كبيرة لدى الهواة والرياضيين ذوي الخبرة. مع هذا التحسين ، ادفع حدودك أثناء التدريبات المكثفة والمتفجرة.
Creatine NO3-T® أصل نجاحه
يرتبط أصل نجاح هذا المنتج بشكل مباشر بتركيبة محددة تعتمد على NO3-T® كرياتين وبيتا ألانين و AKG أرجينين وكافيين وفيتامين B12 و N-Acetyl Tyrosine. بفضل الكرياتين NO3-T® الموجود في هذا التمرين المسبق ، سيتم تحسين القدرات البدنية في حالة سلسلة متتالية من التمارين قصيرة المدى المكثفة للغاية. يرتبط بمكونات مثل فيتامين ب 12 الذي يساهم في التكوين الطبيعي لخلايا الدم الحمراء ، واستقلاب الطاقة الطبيعي ، والوظائف النفسية الطبيعية ، وأخيراً في تقليل التعب: سمعة المنتج راسخة.

المكونات

حامض الستريك ، نكهات طبيعية وصناعية ، ثاني أكسيد السيليكون ، سيليكات الكالسيوم ، حمض الماليك ، عصير البنجر (اللون) ، سكرالوز ، بولي دكستروز ، أسيسولفام البوتاسيوم.

الجرعة المقترحة

قم بخلط 1 سكوب (ملعقة)، مع 200 مللتر من الماء، ينصح بشربه قبل التمرين ب 20-30 دقيقة.

التركيبة الغذائية

C4 Original Pre-Workout - The Office Gym and Fitness Expierence