سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

رياضة

Shaker Applied

د.ج 1.200

وصف

يعتبر أبلايد نيوتريشن شاكر مثاليًا لخلط اهتزازات البروتين ، مثل Critical Mass ، أو حتى لخلط المكملات الأخرى التي تعتمد على الماء مثل منتجات ما قبل التمرين مثل ABE أو مضخة 3G الجديدة.

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

يعتبر أبلايد نيوتريشن شيكر مثاليًا لخلط مخفوقات البروتين ، أو حتى لخلط المكملات الأخرى التي تعتمد على الماء مثل منتجات ما قبل التمرين.

شاكر لدينا بسعة 700 مل مع العلامة التجارية أبلايد نيوترشن وقمة زرقاء فريدة. شاكر كامل مع شواية ، مثبتة من الأعلى ، غطاء بمشبك وتصميم مقاوم للماء.

تصميم الهزاز بسيط ومريح ، والتصميم خفيف الوزن يجعله مثاليًا لحمله في حقيبة الجيم. يحتوي الغطاء على فوهة كبيرة تتيح الاستهلاك السهل والسريع لمنتجك المختلط.

الهزاز مصنوع من قبل الشركة المصنعة الرائدة في العالم ، Buchsteiner ، ومقرها في ألمانيا. هذا شاكر MixMaster أصلي ، لذا فهو منتج عالي الجودة وآمن 100٪ في غسالة الأطباق.

يعتبر ابلايد نيوترشن شيكر مثاليا لخلق اهتزاز سلس وإزالة الكتل. كما أن لديها قياسات ملائمة على جانب الهزاز ، من 100 مل إلى 700 مل بزيادات 100 مل لمزيد من الدقة.

تحذير: لا تستخدم الخلاط مع السوائل الساخنة أو الفاترة. قد يؤدي هز السوائل الساخنة في وعاء مغلق إلى تراكم الضغط ، مما قد يجبر المحتويات على الخروج من الغطاء عند فتحه