سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

التصنيفات

الشروط العامة للبيع


ش.ذ.م.م ماي بودي
المقر الرئيسي للشركة يقع بالمكتب رقم 04 حي الشهداء, شارع الأمير عبد القادر - برج بوعريريج 34000.
رقم التعريف الجبائي: 001634046545352
رقم السجل التجاري: 16 ب 0465453

الايميل : contact@mybody.dz

الهاتف : 0551.888.020/0551.888.060/0551.888.038

يوفر متجر ماي بودي المكملات الغذائية التي يحتاجها خاصة الرياضيين بمختلف الرياضات الممارسة، نحن نتعامل مع الممثلين الرسميين للشركات الكبرى في الجزائر ونقوم بالتوصيل لـ 48ولاية.


.تلبية الطلبيات الواردة للموقع -

 موقعنا مقسم إلى عدة فئات حتى يسهل إيجاد ما تبحث عنه و كل فئة تحتوي عدة منتجات مرفقة بالأسعار  .

يحق لنا قبول طلبيتك من عدمها في بعض الحالات كانعدام المنتج الذي طلبته او انعدام الذوق المحبذ فيه لكننا نحرص دائما على تواصلنا معك قبل الارسال في حالة عدم توفره او عدم توفر الذوق المحبذ، كما يجوز لنا عدم ارسال الطلبيات بالنسبة لبعض الزبائن الذين سببوا من قبل مشاكل سوآءا من سب و شتم و حتى لعدم استلام الطلبيات المتكرر دون مبرر .


نحاول دائما مع شركائنا من شركات التوصيل ان نغطي كل بلديات الجزائر ولكن احيانا تكون هناك بلديات لا نستطيع تغطيتها فنطلب من الزبون إمكانية تنقله الى منطقة اقرب حسب رغبته حتى يتم تسلم طلبيته بها

عملية الشراء من الموقع جد بسيطة ولا تتطلب سوى عشرات الثواني


• كل المنتجات المعروضة في موقعنا متوفرة لدينا في مستودعنا او يمكن توفيرها في وقت وجيز, وسيتم تجهيزها وإرسالها مباشرة بعد تأكيد، في حالة عدم ظهور العلامة الزرقاء اضف للسلة فهذا يعني ان المنتج غير متوفر حاليا و للتأكد يمكن الاتصال بنا عبر الهاتف.
• نلتزم بتوفير كل المعلومات الدقيقة عن كل منتج سواءا عن فائدته وقيمته الغذائية وطريقة الاستعمال.
في آخر عملية من الشراء في الموقع ستظهر لك الخانات الخاصة بمعلومات الشخص المستلم للطلبية فيجب ملئها بعناية.
• سيظهر لك نوعين من التوصيل سوآءا الاستلام من مكتب شركة التوصيل point de relais او التوصيل للمنزل livraison à domicile. .
• بعد القيام بالطلب سنتصل بك لتأكيد طلبيتك قبل ارسالها و اثناء عملية التأكيد سنزودك بكامل المعلومات التي تريدها.

. سياسة الخصوصية -

قد نحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ إذا أردت تسجيل طلبية شراءٍ لسلعةٍ من موقعنا. نقوم بجمع بيانات لازمة أخرى لتأمين أي مطالب محتملة قد تظهر لاحقا­، ولتزويدكَ بالخدمات المتوفرة لدينا. مثال على ذلك ، الإسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف . في حالة موافقتك على شروط البيع فانك تقر بإعطائنا السماحية باستخدام بيانات المستخدم الخاصة بك وحفظها في ملفات تعريف الارتباط . أنت تسمح ببقاء هذه الملفات على جهازك بعد انتهائك من استخدام المتصفح واستخدامها عند زيارتك القادمة من خلال موقعنا. كما انك تحتفظ بحق سحب هذه السماحية وذلك من خلال عدم تفعيل ملفات تعريف الارتباط من قائمة اعدادات المتصفح. يمكنك تصفح سياستنا الخصوصية الكاملة على الرابط التالي

https://mybody.dz/ar/content/6-politique-de-confidentialite

. خدمة التوصيل و التسليم


نجاح اي شركة يلتزم بالأساس ان تولي اهتمام بالغ في عملية التوصيل و الاستلام لهذا نحاول جاهدين تحسين خدماتنا و تغذية اكبر عدد ممكن من البلديات والمناطق البعيدة و ذلك بالتعاون مع شركات التوصيل المتعاقد معها .

يتم اشهار سعر التوصيل في صفحة تأكيد الطلبية.

كما يمكن الاطلاع على الاسعار في الصفحة الخاصة بالتوصيل

https://mybody.dz/ar/content/1-livraison

• نولي اهتمام كبير لعملية تغليف المنتجات حتى تصل للزبون في احسن شكل ممكن .
• مدة التوصيل تختلف من مدينة لاخرى ( يرجى الاطلاع على خانة التوصيل ) و قد تدخل عوامل أخرى تؤخر قليلا عملية التوصيل كسوء الأوضاع الجوية او الاعياد و المناسبات الوطنية و الدينية و لكن يكون ذلك نادرا .
• سيتلقى الزبون اتصالا من طرف الموزع قبل المجيئ اليه بساعات بغرض تسليم الطلبية و يمكن للزبون الاتفاق مع الموزع بخصوص وقت و مكان التسليم.
• يمكن للزبون توكيل شخص اخر من مقربيه لاستلام الطلبية من الموزع .
• في حالة تعذر على الزبون استلام طلبيته في نفس اليوم الذي يتواصل فيه مع الموزع فإمكان الزبون تأجيل موعد الاستلام ليوم اخر في مدة لا تتعدى 5 أيام .
• التوصيل يكون من الاحد للخميس و لا يمكن تحديد الوقت و اليوم بدقة نظرا لعدة عوامل خارجة عن استطاعتنا و نسعى جاهدين بالتعاون مع شركائنا في خدمة التوصيل لتطوير هذا الجانب.
• للزبون كامل الحرية في التحقق من منتجاته الموجودة في الطلبية قبل استلامها و التحقق من المبلغ الموجود في الوصل قبل الدفع.
• في حالة وجود منتج ناقص في الطلبية فعلى الزبون الاتصال بنا مباشرة عبر 0551888020 لحل المشكلة.
• بعد إبلاغنا بالمشكل و التأكد منه، للزبون حرية إرجاع الطلبية أو استلامها ناقصة و نحن نقوم بارسال المنتج الذي ينقص مع توصيل مجاني للمنتج. .
• يدفع الزبون المبلغ الموجود في الوصل و ليس اكثر و في حالة طلب الموزع اضافة مبلغ اخر فعلى الزبون الاتصال بنا مباشرة عبر 0551888020 لتقديم شكوى .
• ستكون هناك على جانب صندوق الطلبية او الكيس وصل داخل كيس شفاف ملصق، على الزبون الاحتفاظ بها.
• يحق للزبون عدم استلام طلبيته في حال لم يعطى له وصل الاستلام.
يكون الدفع نقدا للموزع أو عن طريق حساب البريد الخاص بالمتجر عبر تطبيق بريدي موب أو مباشرة من مراكز البريد..

 الغاء الطلبية 


يمكن للزبون العدول على الطلبية و الغائها في احدى الحالتين التاليتين
1- مجانا : ما لم نكن اتصلنا به لتأكيدها وارسالها
2- غير مجاني : * بعد تأكيد الطلبية مرة ثانية من طرفنا بالهاتف, وبعد تسليمها لشركة التوصيل فلا يمكن الغائها الا بعد دفع حق التوصيل الذي يكون موجه لشركة التوصيل وليس لنا.

*الطلبيات تغادر يوميا مقرنا على الثانية و نصف زوالا

 سياسية الاستبدال و الارجاع

منتجاتنا قابلة للاستبدال في مدة أقصاها 7 أيام .
تبديل مجاني : عند حدوث خطئ في المنتج كوصول منتج اخر لم يطلبه الزبون فسيكون على عاتقنا إعادة ارسال المنتج الصحيح المطلوب مع عدم دفع تكاليف التوصيل مرة أخرى من طرف الزبون .
تبديل مدفوع : حين وصول طلب ما و اردت تغييره و غيرت رأيك فبإمكانك تغييره مع دفع مبلغ التوصيل فقط .


 إرجاع الطلبية او المنتج واستعادة المال

يحق للزبون إرجاع المنتج الذي اشتراه واسترجاع ماله فقط في الحالات التالية:

· في حالة تبين أن المنتج المطلوب يغاير الوصف الموجود في الموقع .
· في حالة وجدت مشكلة أو خلل في المنتج وتعذر علينا استبداله لسبب من الأسباب مثل نفاذ المنتج الذي تريده من متجرنا .

يتم رد الأموال منا في غضون 15 يومًا كحد أقصى ، بعد استلام المنتج المرجع.


 شروط الاستبدال و الإرجاع


· التأكد من بقاء المنتح في حالته الأصلية بما في ذلك التغليف الاصلي الخاص به ويكون سليم 100% كما تم استلامه .
· التأكد و التقيد من عدم مرور أكثر من 7 أيام عن تاريخ استلامك للطلبية .


· ضرورة أن تملك وصل التسليم الذي وصلتك مع السلعة والتي تحتوي على رقم الطلبية الخاص بك و يكون ذلك في الاعلى .
· يُرجى التأكد أن المنتجات التي تود استبدالها لم تستخدم ولم تفتح بأي شكل من الأشكال، بمجرد فتحها او نزع الشريط اللاصق المحيط بالعلب او الاكياس ستكون مؤهل للحصول على خدمات ما بعد البيع وليس الاستبدال أو الإرجاع.
يجب على الزبون أن يعيد المنتجات و وضعها في مُغلفها الأصلي وتغليفها بشكل جيد لحمايتها عند التوصيل، وأن تكون بحالة يمكن معها إعادة بيعها من جديد , فالمنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة.
- بعد استلامنا للطلبية المعادة من طرف الزبون و التأكد من خلوها من أية عيوب سيتم مباشرة بعدها في نفس اليوم بدئ العملية المتفق عليها مع الزبون سوآءا استبدال المنتج بالمنتج نفسه او منتج اخر مع دفع الفارق في الثمن او اعادة المال ان اراد ذلك .

كيفية تقديم طلب إستبدال سلعة:

أدخل لموقعنا mybody.com.dz وإبحث عن المنتج الذي تريد طلبه في مكان المنتج الذي تريد إستبداله.
إضغط على زر قدم طلبك الآن لإرسال طلب الإستبدال (مثلما قدمت طلبك المرة الأول).
إملأ إستمارة الطلب وفي خانة الملاحظات أكتب سبب الإستبدال مع رقم الطلب الأول Order N
سيتم الإتصال بك هاتفيا في أقرب وقت لتأكيد عملية الإستبدال.
أو يمكنك الإتصال بنا هاتفيا لتقديم طلب الإستبدال عبر أحد هذه الأرقام الهاتفية: 0551.888.038 | 0551.888.060 | 0551.888.020 | 0770.888.038 يرجى الإتصال في أوقات العمل الرسمية.

متى لا يمكن استبدال السلعة

  • عند تقديم طلب الإستبدال بعد الوقت محدد لذلك ،وهو 7 ايام من تاريخ الإستلام.
  • ضياع التغليف الأصلي للمنتج أو وجوده في حالة سيئة غير قابلة لإعادة البيع، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
  • عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.
  • المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
  • منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  • قد نطلب إرسال صور أو فيديو يبين حالة المنتج قبل الموافقة على عملية إستبداله.

خدمة ما بعد البيع


• بعد ما يستلم الزبون منتجاته يتواصل معنا من اجل نصائح طريقة استعمال مكملاته.
• في حالة اردت استبدال منتجك عليك التواصل عبر الهاتف لمعرفة سبب التبديل و للتأكد من ان المنتج المراد تبدليه لم يحدث به اي تقطيع، تكسير ,او فتح .
• يمكن لنا طلب صور او فيديو للمنتج المراد استبداله للتأكد من خلوه من أي عيوب .
في حالة وجود أي عيب بالمنتج المرسل يمكن للزبون الاتصال بنا و اعلامنا بالخلل و إعادة ارسال الطلبية لنا لاعادة ارسال أخرى من جديد .

يجب على الزبون اعادة ارسال السلعة في غلافها الاصلي خلال مدة اقصاها اربعة (4) ايام ابتداء من تاريخ التسليم الفعلي للمنتوج مع الاشارة الى سبب الرفض وتكون تكاليف اعادة الارسال على عاتق شركة my body .

. تحرير الفانورة الالكترونية النهائية يكون بعد اتمام المعاملة التجارية مع المستهلك و ترسل في الايمايل الخاص به بعد طلبه لها

 في حالة اي نزاع الجهة القضائية المختصة تتمثل في محكمة برج بوعريريج