سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

منتجات اخرى

تخفيض! Liver Aid

Liver Aid

د.ج 6.200

- د.ج 1.500

د.ج 4.700

وصف

حماية الكبد
غني بالمواد المضادة للاكسدة
يحتوي على الايسوفلافون
ارتفاع محتوى سيليمارين

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

مساعدات الكبد هي صيغة لحماية وتعزيز وظائف الكبد. الكبد هو الجهاز الذي يقوم بتصفية السموم من الغذاء والمواد الكيميائية والتدريب المكثف. يعتبر Aid Aid مكملاً غذائياً يمكن استخدامه كصيغة مضادة للأكسدة.

المكونات

عوامل منتفخة (السليلوز الجريزوفولفين ، هيدروكسي بروبيل ميثيل السليلوز) ، مستخلص الزهور من Matricaria chamomilla (المعاير في apigenin) ، حامض L-Ascorbic ، bitartrate الكولين ، مستخلص فواكه Cynara scolymus (عنوانه في السينارين) ، مستخلص فاكهة Emblica officinalis ، مستخلص Chlorella vulgaris ، مستخلص فاكهة Silybum marianum (مقيس بالسليمارين) ، L-Methionine ، مستخلص فاكهة Andrographis paniculata (بعنوان في whichandrographolide) ، مستخلص جذر Arctium lappa ، مستخلص الجذر Curcuma longa (معاير في الكركمين) ، L- السيستين ، DL-Alpha خلات توكوفيرريل ، كوليكالسيفيرول ، سيلينوميثيونين ، عامل مضاد للتكتل (ستيرات المغنيسيوم) ، عامل التجميد (حمض الستيريك) ، فييلوكوينون ، اللون (أكسيد الحديد الأحمر - الأحمر).

الجرعة المقترحة

علاج الصدمة (بعد الأعياد ، أو بعد مرحلة تعريف العضلات ، أو بعد العلاج بالعقاقير): قرصان عند الظهر وفي المساء ، لمدة 5 أيام. ثم تابع العلاج ، حتى نهاية الصندوق ، وتناول قرصين في المساء ، أثناء العشاء. خلال هذه المرحلة "التخلص من السموم" ، اشرب 3 لترات من الماء على الأقل يوميًا واستهلك الكثير من الفواكه والخضروات.

العلاج الأساسي (مكافحة الجذور الحرة وحماية الكبد): قرصان كل مساء أثناء العشاء.

التركيبة الغذائية

Résultat de recherche d'images pour "Liver Aid biotech"