سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

ماس / غينر

AK-47 GAINZ

د.ج 16.500

وصف

4000 جرام
غنية بالبروتينات
نسبة عالية من السعرات الحرارية

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

تحتوي مختبرات AK-47 في المملكة المتحدة وأوروبا، والتي يتم توزيعها على نطاق واسع من قبل شركة Prometeus الرائدة في هولندا، على ملحق جديد في كتالوجها هذا الشهر، مما يضيف إلى مجموعتها الواسعة بالفعل من منتجات التغذية الرياضية. من المؤكد أن AK-47 هي علامة تجارية على المستوى السائد بصيغ واضحة وبأسعار معقولة، وهي تتنافس بشكل أساسي في الفئات الشائعة، وهذا هو الحال مرة أخرى في AK-47 Gainz الجديدة كليًا.

إن Gainz المسمى ببساطة هو دخول AK-47 Labs إلى سوق الرابح الشامل، وكما ذكرنا، على غرار مكملاته الأخرى، فإنه يعتمد على المكونات شائعة الاستخدام لتوفير ملف غذائي عالي السعرات الحرارية. تأتي الحصة المكونة من ثلاث مكاييل مع 15 جرامًا معقولًا من الدهون، وما يقرب من 30 جرامًا من البروتين عند 29.3 جرامًا من مصل اللبن المركز، و129 جرامًا كبيرًا من الكربوهيدرات من دقيق الشوفان، و24.8 جرامًا من الألياف، وعدد السعرات الحرارية المكون من أربعة أرقام تقريبًا 824.

مرة أخرى، تشتهر AK-47 Labs بمنتجاتها المباشرة، مع وجود منافسين في مجال ما قبل التمرين، وتعزيز هرمون التستوستيرون، وفقدان الوزن، والآن لديها بروتين جماعي بسيط يركز على القيمة في Gainz. يجب أن يظهر المكمل في المتاجر ووكلاء البيع في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا بنكهة الشوكولاتة التقليدية، وعلى الرغم من أنه يحتوي أيضًا على حجم واحد فقط، إلا أنه كبير ويحتوي على 4 كجم (8.8 رطل) من المسحوق، أي حوالي 17 حصة.

المكونات

الجرعة المقترحة

التركيبة الغذائية