سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

ماس / غينر

Game Changer Mass

د.ج 14.900

وصف

  • زيادة الدهون في العضلات
  • الرابح المتوازن
  • 32٪ بروتين
  • غني بـ bcaa والجلوتامين

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

لا يجب أن تكون التغذية الجماعية معقدة ، لكن يبدو الأمر كما لو كان الأمر كذلك في كمال الأجسام الحديث. مع الأشخاص الذين يحاولون باستمرار اتباع الأنظمة الغذائية المبتكرة ويتبنون أحدث المبادئ الغذائية من الإنترنت ، فمن المؤكد هنا في DY Nutrition أن أوضح قاعدة هي: عندما يتعلق الأمر ببناء العضلات ، فأنت كثيرًا ما تحتاج إلى مصدر مناسب من العناصر الغذائية عالية الجودة.

هذا هو السبب في أننا أنشأنا Game Changer la masse. منتجنا Gainer الثوري هو مزيج قوي من البروتينات والكربوهيدرات والحد الأدنى من الدهون والكرياتين الأساسي والعناصر الغذائية الأساسية المصممة لتلبية حاجة المدرب الجائع إلى سعرات حرارية عالية الجودة.

يحتوي دوريان ييتس Game Change Mass على مصادر ممتازة لبروتين مصل اللبن والفيتامينات والمعادن الأساسية ، مما يؤدي إلى تدفق مستمر للأحماض الأمينية والمواد المغذية إلى مجرى الدم لاستمرار استعادة العضلات وإصلاحها. لقد أضفنا مصدرًا مناسبًا للسعرات الحرارية للرياضيين الذين يتطلعون إلى تحسين نمو العضلات. إلى جانب مصادر الكرياتين الأساسية والمعقدة للكربوهيدرات ، تساعد الصيغة على توفير مصدر للعناصر الغذائية عالية الجودة للحفاظ على الطاقة والأداء في صالة الألعاب الرياضية ، بالإضافة إلى زيادة إجمالي السعرات الحرارية اليومية.

Game Changer Mass هي حرفيًا الصيغة التي تغير قواعد اللعبة التي تنتظرها صناعة المكملات الغذائية. أضفه إلى مجموعتك وكن مطمئنًا أنه سيكون لديك مصدر السعرات الحرارية الأكثر ملاءمة والأعلى جودة في متناول يدك لتكملة نظامك الغذائي اليومي.

الجرعة المقترحة

لرواد الجيم لأول مرة: اشرب حصة واحدة بعد كل تمرين أو جلسة تمرين.

للمدربين الذين يعانون من الجوع الجماعي: اشرب حصة واحدة بعد كل تمرين وبين الوجبات لتحقيق أهداف بناء العضلات.

التركيبة الغذائية