سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

صحة عامة

جديد Vitamin D3 4000 + K2

Vitamin D3 4000 + K2

د.ج 3.900

وصف

فيتامين د3 4000 وحدة دولية + ك2 هو مكمل غذائي عالي الجودة، وهو مصدر لفيتامين د3 وفيتامين ك2، في أفضل شكل يمتصه جسم الإنسان 

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

OstroVit Vitamin D3 4000 IU + K2 - مكمل قيم للنظام الغذائي اليومي
فيتامين د3، المعروف أيضًا باسم كوليكالسيفيرول، هو مركب كيميائي عضوي ستيرويدي ينتمي إلى مجموعة الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون. وبالتالي، فإن استيعاب المكون يرتبط ارتباطًا وثيقًا بوجود الدهون في النظام الغذائي اليومي. فيتامين د3 هو مادة يتم إيصالها إلى الجسم مع الطعام (يمكن العثور عليه في الأسماك البحرية الزيتية)، وكذلك من خلال تخليق الجلد. ومع ذلك، يتم تخزينه في المقام الأول في الأنسجة الدهنية والكبد.

فيتامين K2، يشار إليه باسم ميناكينون، هو مركب كيميائي عضوي يصنف على أنه فيتامين قابل للذوبان في الدهون. يتم تخزين فيتامين K2 في جسم الإنسان بشكل أساسي في الكبد. يمكن إنتاجه عن طريق البكتيريا الموجودة في الجهاز الهضمي، وإيصاله إلى الجسم مع الطعام (يمكن العثور عليه في كل من المنتجات النباتية والحيوانية)، وكذلك على شكل مكملات غذائية. فيتامين K2 MK-7 المستخدم في تحضير OstroVit هو أحد أشكال المركبات التي يمتصها جسم الإنسان بشكل أفضل، مما له تأثير إيجابي على جودة المكمل الغذائي. يحتوي المنتج أيضًا على فيتامين د3، الذي يعمل بالتآزر مع فيتامين ك2، مما يؤثر بشكل إيجابي على فعالية المكملات.

خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Vitamin D3 4000 IU + K2
يساعد فيتامين د الموجود في المنتج في الحفاظ على صحة العظام والأسنان وفي الأداء السليم للعضلات، والأكثر من ذلك أنه يدعم الأداء السليم لجهاز المناعة. يساعد المركب أيضًا في الامتصاص المناسب واستخدام الكالسيوم والفوسفور وفي الحفاظ على المستوى المناسب للكالسيوم في الدم. وتشارك المادة أيضًا في عملية انقسام الخلايا.

المكونات

عامل يستكثر: السليلوز الجريزوفولفين. النشا، كوليكالسيفيرول (فيتامين د)، ميناكينون- 7 MK-7 (فيتامين ك) من Bacillus subtilis natto، عوامل مضادة للتكتل: أملاح المغنيسيوم للأحماض الدهنية، ثاني أكسيد السيليكون.
قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

البالغين الأصحاء حتى سن 75 عامًا - 1/2 قرص يوميًا مع الوجبة؛ البالغين الأصحاء الذين تزيد أعمارهم عن 75 عامًا - قرص واحد يوميًا مع الوجبة. المنتج مخصص للبالغين.
يُنصح بإجراء فحص دم 25-(OH)D واستشارة الطبيب أو الصيدلي قبل الاستخدام.
1 حصة:
50 ميكروغرام من فيتامين د - نصف قرص حسب الفئة العمرية.
قم بتقسيم الجهاز اللوحي قبل الاستهلاك.
*تشير قيمة 4000 وحدة دولية من فيتامين د إلى محتوى القرص الواحد الذي يحتوي على حصة أو نصف حصة يومية، حسب الفئة العمرية.

التركيبة الغذائية