سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

صحة عامة

جديد Vitamin D3 2000

Vitamin D3 2000

د.ج 3.100

وصف

فيتامين د3 2000 وحدة دولية هو مكمل غذائي عالي الجودة، وهو مصدر لفيتامين د3. وهو مستحضر متوفر على شكل كبسولات عالية الامتصاص، تم تصميمه للأشخاص الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بالمغذيات الدقيقة القيمة.

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

OstroVit Vitamin D3 2000 IU - مغذيات دقيقة قيمة
فيتامين د3، المعروف أيضًا باسم كوليكالسيفيرول، هو مركب كيميائي عضوي ستيرويدي، ينتمي إلى مجموعة الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون. وبالتالي، فإن استيعاب المكون يرتبط ارتباطًا وثيقًا بوجود الدهون في النظام الغذائي اليومي. فيتامين د3 هو مادة يتم إيصالها إلى الجسم مع الطعام (يمكن العثور عليه في الأسماك البحرية الزيتية)، وكذلك من خلال تخليق الجلد. ومع ذلك، يتم تخزينه في المقام الأول في الأنسجة الدهنية والكبد. بالإضافة إلى كوليكالسيفيرول، يشتمل تحضير OstroVit أيضًا على زيت القرطم، وهو مكون له تأثير إيجابي على امتصاص واستيعاب المركب النشط وبالتالي يضمن مكملات فعالة.

خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Vitamin D3 2000 IU:
خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Vitamin D3 2000 IU. يساعد المركب أيضًا في الامتصاص المناسب واستخدام الكالسيوم والفوسفور وفي الحفاظ على المستوى المناسب للكالسيوم في الدم. وتشارك المادة أيضًا في عملية انقسام الخلايا.

المكونات

زيت القرطم (Carthamus tinctorius L)، الجيلاتين، مادة تحتفظ بالرطوبة - الجلسرين؛ الماء المقطر؛ كوليكالسيفيرول (فيتامين د).

قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والشوفان، والبيض، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

تناول جرعة واحدة (كبسولة واحدة) يوميًا قبل 30 دقيقة من تناول الوجبة.

التركيبة الغذائية