سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

صحة عامة

جديد Vitamin D3 + K2 Softgels

Vitamin D3 + K2 Softgels

د.ج 3.900

وصف

فيتامين د3 + ك2 هو مكمل غذائي يعد مصدرًا لفيتامين د3 وفيتامين ك2 MK-7، أي أفضل شكل من أشكال المركب يمتصه جسم الإنسان. وهو مستحضر عالي الجودة متوفر على شكل كبسولات سهلة البلع، وقد تم تصميمه للأشخاص الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بمكونات قيمة.

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

OstroVit Vitamin D3 + K2 - مكمل غذائي عالي التوفر بيولوجيًا
فيتامين د3، المعروف أيضًا باسم كوليكالسيفيرول، هو مركب كيميائي عضوي ستيرويدي ينتمي إلى مجموعة الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون. وبالتالي، فإن امتصاص المكون يرتبط ارتباطًا وثيقًا بوجود الدهون في النظام الغذائي اليومي. فيتامين د3 هو مادة يتم إمداد الجسم بها مع الطعام (يمكن العثور عليها في الأسماك البحرية الزيتية)، وكذلك من خلال تصنيع الجلد. ومع ذلك، يتم تخزينه بشكل أساسي في الأنسجة الدهنية والكبد.

فيتامين ك2، المعروف أيضًا باسم ميناكينون، هو مركب كيميائي عضوي يُصنف على أنه فيتامين قابل للذوبان في الدهون. يتم تخزين فيتامين K2 في جسم الإنسان بشكل أساسي في الكبد. يمكن إنتاجه عن طريق البكتيريا الموجودة في الجهاز الهضمي، وتزويد الجسم بالغذاء (يمكن العثور عليه في كل من المنتجات النباتية والحيوانية)، وكذلك على شكل مكملات غذائية. فيتامين K2 MK-7 المستخدم في OstroVit هو أحد أشكال المركب الذي يمتصه جسم الإنسان بشكل أفضل، والذي له تأثير إيجابي على امتصاص المكملات الغذائية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتج أيضًا على فيتامين د3، الذي يعمل بالتآزر مع فيتامين ك2، مما يعمل على تكثيف آثاره.

خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Vitamin D3 + K2
يساعد فيتامين د الموجود في المنتج في الحفاظ على صحة العظام والأسنان وفي الأداء السليم للعضلات، والأكثر من ذلك أنه يدعم الأداء السليم لجهاز المناعة. يساعد المركب أيضًا في الامتصاص المناسب واستخدام الكالسيوم والفوسفور وفي الحفاظ على المستوى المناسب للكالسيوم في الدم.

المكونات

زيت الزيتون، الجيلاتين، ميناكينون -7 MK-7 (فيتامين ك) المشتق من عصية سابتيليس ناتو، مرطب: الجلسرين؛ المياه النقية، كوليكالسيفيرول (فيتامين د).
قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

للبالغين - تناول حصة واحدة (كبسولة واحدة) يوميًا. يُنصح بإجراء فحص دم 25-(OH)D واستشارة الطبيب أو الصيدلي قبل الاستخدام. لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا تستخدم المنتج كبديل (بديل) لنظام غذائي متنوع. يوصى باتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. لا تتناوله إذا كان لديك حساسية تجاه أي من المكونات. يجب على الأطفال والحوامل والمرضعات عدم تناول المنتج. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال.

التركيبة الغذائية