سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

صحة عامة

جديد Selenium

Selenium

د.ج 3.500

وصف

السيلينيوم هو مكمل غذائي يوفر مصدرًا لعنصر السيلينيوم في شكل L-selenomethionine المتوفر بيولوجيًا بدرجة عالية. يتوفر هذا المستحضر على شكل أقراص سهلة البلع، مصممة للأشخاص الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بالمغذيات الدقيقة القيمة.

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

OstroVit Selenium - مصدر السيلينيوم سهل الهضم
السيلينيوم - عنصر كيميائي له الرمز Se. وهو عنصر معدني، يصنف على أنه من المغذيات الدقيقة التي يمكن العثور عليها بشكل أساسي في المنتجات الغنية بالبروتين، بما في ذلك المخلفات أو البيض أو الأسماك. من المصادر القيمة لهذا العنصر أيضًا الجوز البرازيلي، وكذلك المأكولات البحرية. يمكن أن يوجد السيلينيوم في مجموعة متنوعة من الأشكال الكيميائية، العضوية وغير العضوية. أفضل شكل من أشكال المركب الذي يتميز بتوافره الحيوي الممتاز هو السيلينوميثيونين، والذي تم استخدامه أيضًا في تحضير OstroVit.

خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Selenium
يساعد السيلينيوم في الحفاظ على صحة الشعر والأظافر ويدعم الأداء السليم لجهاز المناعة. علاوة على ذلك، يساهم المكون في تكوين الحيوانات المنوية الطبيعي ويدعم الأداء السليم لجهاز المناعة. تدعم المادة أيضًا حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي وتساعد في الأداء الأمثل للغدة الدرقية.

المكونات

عامل يستكثر: السليلوز الجريزوفولفين. النشا، إل- سيلينوميثيونين (السيلينيوم)، عوامل مضادة للتكتل: أملاح المغنيسيوم للأحماض الدهنية، ثاني أكسيد السيليكون.

قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

تناول حصة واحدة (قرص واحد) يوميًا.

التركيبة الغذائية