سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

بي سي اي اي

Bcaa & Glutamine 1kg

د.ج 15.200

وصف

  • تركيبة عالية الجودة من الأحماض الأمينية المسحوقة
  • L-Leucine و L-Isoleucine و L-Valine ، بنسبة مثالية 2: 1: 1
  • يعزز تخليق البروتين
  • يوفر الطاقة الأيضية للعضلات
  • زيادة نمو العضلات
  • يحسن الأداء واستعادة العضلات
  • يقلل من البلى والتعب العضلي

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

BCAA + Glutamine عبارة عن تركيبة مصممة بمزيج مثالي من BCAA (الأحماض الأمينية ذات السلسلة المتفرعة) L-Leucine و L-Isoleucine و L-Valine بنسبة مثالية 2: 1: 1 مع الجلوتامين القوي.

BCAA
يوفر هذا المركب من الأحماض الأمينية قوة شفاء كبيرة بعد التدريب المكثف ويساعد في نشاط تخليق البروتين ، علاوة على ذلك ، يزيد من كتلة العضلات الهزيلة ، ويقوي جهاز المناعة ويمنع أعراض التعب وتدهور العضلات.


يشكل مزيج هذه الأحماض الأمينية الأساسية الثلاثة ما يقرب من ثلث العضلات الهيكلية في جسم الإنسان ويلعب دورًا مهمًا في تخليق البروتين.


تسمح الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة بتقليل اللبنات الأساسية لبروتين العضلات وتقليل وقت التعافي وزيادة الأداء البدني.


BCAAs هي أحماض أمينية أساسية لاستيعاب البروتين بشكل أفضل ومنع إطلاق الجذور الحرة التي تسرع دورة الهدم ، وتوفر الطاقة الأيضية للعضلات وتمنع التآكل والتعب.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة هي روابط أساسية لتطوير أنسجة عضلية جديدة والسماح بقوة قوية للتعافي.

الجلوتامين

يوجد الجلوتامين بكميات كبيرة في عضلات الجسم (ما يقرب من 60٪ من جميع الأحماض الأمينية) ، وكذلك في الدم ويستخدم وجوده في تخليق البروتينات المسؤولة عن التأثيرات المولدة للطاقة في إصلاح ألياف العضلات.


الجلوتامين له تأثير مؤقت لتحييد الأحماض الزائدة في العضلات المتولدة خاصة في ممارسة التمارين اللاهوائية المكثفة ، مما يساعد في بناء العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجلوتامين النيتروجين لأنشطة التمثيل الغذائي في الجسم.


يمنع الجلوتامين في نفس الوقت فقدان العضلات أثناء وقت الراحة ، مما يسمح ليس فقط بزيادة نمو العضلات ولكن في نفس الوقت للحفاظ على كتلة العضلات الموجودة.

المكونات

ثاني أكسيد السيليكون ، نكهات طبيعية وصناعية ، سكرالوز ، فوسفات أحادي البوتاسيوم ، أسيسولفام بوتاسيوم ، حمض مالك ، حامض الستريك ، فد آند سي أحمر رقم 40 ، ليسيثين دوار الشمس

الجرعة المقترحة

كمكمل غذائي ، تناول جرعة 10 جم من BCAA + الجلوتامين قبل التدريب وواحدة بعد التمرين.

التركيبة الغذائية