سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

أحماض أمينية

جديد MCT Oil

MCT Oil

د.ج 4.900

وصف

زيت MCT هو مكمل غذائي يعد مصدرًا للأحماض الدهنية MCT متوسطة السلسلة. وهو مستحضر متوفر في شكل سائل وسهل الأكل ومعبأ في زجاجة بلاستيكية خالية من مادة BPA. يوصى بهذا المنتج خاصة للرياضيين والأشخاص النشطين بدنيًا.

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

زيت MCT - أحماض دهنية متوسطة السلسلة
زيت MCT، أو الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة، هي دهون مشبعة تتكون من أحماض دهنية تحتوي على من 6 إلى 10 (ووفقًا لبعض المصادر تصل إلى 12) ذرة كربون.

غالبًا ما يتم الحصول على زيت MCT من زيت جوز الهند، وكذلك زيت النخيل أو دهون الحليب. على الرغم من أنها دهون مشبعة، إلا أنها تختلف عن الأحماض الدهنية الأخرى في هذه المجموعة، والتي تنتج، من بين أمور أخرى، عن طريقة امتصاص مختلفة - يتم امتصاص زيت MCT من الخلايا الظهارية المعوية وبمساعدة الوريد البابي يذهب مباشرة إلى الكبد مما يعني أن المركب الذي يخرج من الجهاز الهضمي يدخل مباشرة إلى الدورة الدموية بمعدل مماثل للجلوكوز. بالإضافة إلى ذلك، لا يتطلب هضمه وجود الليباز والصفراء، مما يؤثر بشكل إيجابي على وتيرة العملية. يتكون زيت MCT من أحماض دهنية، مثل حمض الكابرويك الذي يحتوي على ست ذرات كربون، أو حمض الكابريليك المكون من ثمانية ذرات كربون، أو حمض الكابريك الذي يتكون من عشرة جزيئات كربون. وهو منتج يستخدم غالبًا كأحد مكونات مكملات الفيتامينات الغذائية - كمصدر للدهون، يؤثر زيت MCT بشكل إيجابي على امتصاص الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون. بالإضافة إلى ذلك، يعد المركب مصدرًا للطاقة، ويتميز بطعم ورائحة محايدة، وبفضل ذلك يتم استخدامه عن طيب خاطر من قبل الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا الكيتون، أي. كأحد مكونات القهوة المضادة للرصاص. يستخدم زيت MCT أيضًا في مستحضرات التجميل كعنصر في منتجات العناية بالبشرة والشعر.

المكونات

يحتوي زيت MCT على أحماض دهنية متوسطة السلسلة من البذور الزيتية الغينية.
قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

تناول حصة من المنتج 12 جم (ملعقتين كبيرتين) مرتين يوميًا مع الوجبات. يمكن زيادة الجزء الموصى به من المنتج بمقدار 12 جم كل 3 أيام للحصول على الجزء الأمثل المناسب لاحتياجاتك. قد يؤدي استهلاك كمية واحدة تزيد عن 100 جرام من المنتج إلى حدوث إزعاج في الجهاز الهضمي.

التركيبة الغذائية