سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

أحماض أمينية

جديد MSM

MSM

د.ج 3.800

وصف

MSM هو مكمل غذائي، وهو مصدر لميثيل سلفونيل ميثان، المعروف أيضًا باسم الكبريت العضوي. وهو مستحضر عالي الجودة، متوفر على شكل أقراص سهلة البلع،

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

OstroVit MSM - مصدر قيم لميثيل سلفونيل ميثان
MSM، أو ميثيل سلفونيل ميثان، هو مركب كبريت عضوي عديم الرائحة، يذوب جيدًا في الماء. ويحدث المكون بشكل طبيعي في التربة والنباتات والكائنات الحيوانية. وفي النظام الغذائي اليومي يمكن العثور على هذه المادة، أي أ. في الحليب ومنتجات الألبان ومنتجات الحبوب الكاملة والبيض وكذلك الفواكه والخضروات الطازجة. على الرغم من أن الكبريت العضوي يدخل في العديد من المنتجات الغذائية المختلفة، إلا أن كمية قليلة فقط من المركب تصل إلى جسم الإنسان، والتي يمكن أن يستخدمها الجسم، وينتج ذلك عن أن MSM مركب حساس للغاية، وسهل التحلل، أي أنه يحتوي على نسبة عالية من الكبريت. نتيجة الطبخ أو البسترة، وكذلك تجميد الطعام أو تشعيعه. ولذلك قد يكون الحل الجيد هو توفير المركب للجسم أيضًا على شكل مكملات غذائية.

المكونات

ميثيل سلفونيل ميثان، عامل منتفخ: السليلوز الجريزوفولفين. النشا، العوامل المضادة: ثاني أكسيد السيليكون، أملاح المغنيسيوم للأحماض الدهنية.
قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والكرفس، والخردل، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

استخدم حصة واحدة (قرصين) يوميًا، ويفضل قبل 30 دقيقة من تناول الوجبة.

التركيبة الغذائية