سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

أحماض أمينية

جديد Saw Palmetto

Saw Palmetto

د.ج 4.100

وصف

Saw Palmetto Vege هو مكمل غذائي عالي الجودة يحتوي على مستخلص فاكهة Saw Palmetto. إنه مستحضر نباتي، متوفر على شكل أقراص سهلة البلع، تم إنشاؤه للأشخاص الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بمركبات قيمة.

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

OstroVit Saw Palmetto VEGE - دعم قيم لنظامك الغذائي اليومي
Saw Palmetto - Serenoa Repens - نبات ينتمي إلى عائلة النخيل، والذي يُشار إليه غالبًا باسم Saw Palmetto باللغة الإنجليزية. إنه نوع نموذجي للمنطقة المناخية في جنوب شرق الولايات المتحدة، حيث يصل ارتفاع ممثليها إلى 2-3 أمتار. وهو نبات تشكل أوراقه مراوح واسعة وتتحول أزهاره الصغيرة إلى ثمرة صغيرة داكنة بعد الإزهار، ويتميز بغناه بالمركبات القيمة.

استخدم الأمريكيون الأصليون فاكهة البلميط المنشاري كغذاء وكعلاج عشبي منذ سنوات عديدة. في الوقت الحالي، أصبح مستخلص الفاكهة من النبات، بسبب محتواه من المواد القيمة، أكثر شيوعًا في جميع أنحاء العالم ويستخدم كعنصر في المكملات الغذائية.

المكونات

عامل يستكثر: السليلوز الجريزوفولفين. مستخلص فاكهة البلميط المنشاري (Serenoa Repens (W.Bartram) صغير)، نشاء، عوامل مضادة للتكتل: أملاح المغنيسيوم للأحماض الدهنية، ثاني أكسيد السيليكون.
قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

تناول حصة واحدة (قرص واحد) مرتين في اليوم.

التركيبة الغذائية