سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

أحماض أمينية

جديد Spiruline

Spiruline

د.ج 3.500

وصف

السبيرولين هو مكمل غذائي عالي الجودة يوفر مصدرًا للسبيرولين. وهو مستحضر نباتي، متوفر على شكل أقراص سهلة البلع. إنه منتج تم إنشاؤه للأشخاص الذين يرغبون في استكمال نظامهم الغذائي اليومي بمكونات قيمة.

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

OstroVit Spiruline - مكمل غذائي قيم
سبيرولين - طحالب خضراء مزرقة، تنمو في المياه الدافئة للبحيرات في أفريقيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وغيرها. وهو مركب ذو طعم ورائحة مكثفة ويعتبر من الأطعمة الفائقة. يتميز السبيرولين بمحتواه العالي من البروتين - ويفترض أن الطحالب الخضراء المزرقة تحتوي على كميات أعلى من البروتين من جميع النباتات الصالحة للأكل المعروفة. وبما أن البروتين يشكل حوالي 60-70٪ من الوزن الجاف للسبيرولين، غالبا ما يشار إلى المركب باللحوم الخضراء. بالإضافة إلى الأحماض الأمينية القيمة، يحتوي السبيرولين أيضًا على فيتامينات ومعادن ومركبات قيمة أخرى، مما يجعله يستخدم بفارغ الصبر ليس فقط كعنصر في القائمة، ولكن أيضًا كعنصر من مكونات المكملات الغذائية.

المكونات

الطحالب المجففة - سبيرولينا (أرثروسبيرا بلاتنسيس)، عامل منتفخ: السليلوز الجريزوفولفين؛ عوامل مقاومة التكتل: فوسفات الكالسيوم، ثاني أكسيد السيليكون، أملاح المغنيسيوم.
قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

تناول حصة واحدة (قرصين) مرتين في اليوم.

التركيبة الغذائية