سلة الشراء سلة الشراء 0 منتج المنتجات (فارغة)

لا توجد منتجات

تم أضافة المنتج بنجاح إلى سلة التسوق الخاصة بك
الكمية
المجموع
يوجد 0 منتوج في السلة هناك منتج 1 في عربة تسوقك.
إجمالي المنتجات
الاستمرار في التسوق اتمام الطلب

جميع الفئات

أحماض أمينية

جديد Keep Sleep Melatonin

Keep Sleep Melatonin

د.ج 3.500

وصف

الميلاتونين هو مكمل غذائي عالي الجودة وهو مصدر للميلاتونين. وهو مستحضر متوفر على شكل أقراص سهلة البلع، ويوصى به خاصة للأشخاص الذين يعملون في نوبات العمل، وكذلك الأشخاص الذين يسافرون وغالبًا ما يغيرون المناطق الزمنية.

مزيد من التفاصيل

مزيد من المعلومات

OstroVit Melatonin - دعم ليلي للجسم
الميلاتونين هو هرمون يتواجد بشكل طبيعي في جسم الإنسان. يتم إنتاج المادة في الجهاز العصبي المركزي عن طريق الغدة الصنوبرية، وهي إحدى الغدد الصماء وهي مشتقة من التربتوفان. يتم تعزيز تخليق وإفراز الميلاتونين في الجسم عن طريق الظلام، بينما يثبط الضوء هذه العمليات. يبدأ إنتاج الجسم الطبيعي للهرمون بعد غروب الشمس ويكون أكثر كثافة في منتصف الليل، بين الساعة الثانية والرابعة. ولهذا السبب يُطلق على الميلاتونين اسم هرمون الظلام أو هرمون النوم. نظرًا لأن مستوى إنتاج المركب يتناقص مع تقدم العمر ويمكن ملاحظة انخفاض تدريجي في تركيز المادة في وقت مبكر من عمر الأربعين تقريبًا، فمن المفيد أيضًا مراعاة إمداد الجسم بالميلاتونين من الخارج.

خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Melatonin
يساعد الميلاتونين على تخفيف الشعور الذاتي بمتلازمة تغير المنطقة الزمنية المفاجئ ويتم الحصول على تأثير مفيد عند تناول 0,5 ملغ قبل وقت قصير من الذهاب إلى السرير في اليوم الأول من السفر ولعدة أيام بعد الوصول إلى الوجهة، لذا فإن المكمل الغذائي يمكن أن يكون مفيدًا أثناء السفر المتكرر و"اضطراب الرحلات الجوية الطويلة". يساعد الميلاتونين على تقليل الوقت الذي يستغرقه النوم ويحدث التأثير المفيد عندما يتم استهلاك 1 ملغ من الميلاتونين قبل وقت قصير من النوم.

المكونات

عوامل الحشو: السليلوز الجريزوفولفين. نشاء؛ عوامل مضادة للتكتل: أملاح المغنيسيوم للأحماض الدهنية، وثاني أكسيد السيليكون؛ الميلاتونين.
قد يحتوي المنتج على الحليب (بما في ذلك اللاكتوز)، وفول الصويا، والفول السوداني، والمكسرات الأخرى، وبذور السمسم، والحبوب التي تحتوي على الغلوتين، والبيض، والقشريات، والأسماك.

الجرعة المقترحة

تناول حصة واحدة (قرص واحد) يوميًا، قبل 30 دقيقة من وقت النوم. يحدث تأثير مفيد عندما يتم استهلاك 1 ملغ من الميلاتونين قبل وقت قصير من الذهاب إلى السرير أو 0.5 ملغ قبل وقت قصير من النوم في اليوم الأول من السفر وفي الأيام القليلة التالية بعد الوصول إلى الوجهة.

التركيبة الغذائية